Address
304 North Cardinal St.
Dorchester Center, MA 02124

Work Hours
Monday to Friday: 7AM - 7PM
Weekend: 10AM - 5PM

افضل محامي نقض

افضل محامي نقض في أبوظبي دبي الإمارات

افضل محامي نقض يمتلك الملكة القانونية في التعامل مع حالات الطعن بالنقض؛ من أجل المطالبة بتعديل الأحكام القضائية الصادرة، وفق قيود، وضوابط محددة.

سوف يدور حديثنا اليوم حول خدمات محامي النقض في الإمارات، ونتعرف على مدى أهمية الاستعانة بالمحامي في نقض الحكم، وإرشادات التعامل معه كموكل محترف.

افضل محامي نقض في أبوظبي دبي الإمارات

افضل محامي نقض

يعد الطعن بالنقض من طرق الطعن غير العادية للأحكام القضائية في الإمارات، ويهدف هذا النوع من النقض إلى إلغاء الحكم المطعون فيه، وفق شروط، وإجراءات خاصة.

لذا من الأفضل الاستعانة بخبرات محامي نقض، عند الرغبة في تقديم طعن بالنقض؛ لأن المحامي المختص لديه القدرة على تقديم الطعن بشكل صحيح، دون مخاوف الرفض.

وتتمثل أهمية الاستعانة بخدمات افضل محامي نقض، في التالي:

  • يمتلك محامي النقض خبرات علمية، وعملية واسعة في النقض؛ مما يؤهله إلى تقديم خدمات احترافية.
  • يتولى المحامي بنفسه مهمة دراسة الحكم الصادر، والبحث عن العيوب القانونية فيه، وبناء مذكرة النقض، وفق الشروط الموضوعية، والشكلية.
  • القدرة على تمثيل الموكلين أمام المحكمة العليا في أبو ظبي، وتقديم الدفوع المناسبة، والرد على ادعاءات الخصم.

ماذا يعني محامي نقض؟

يقصد بمحامي النقض المحامي المختص في التعامل مع حالات الطعن بالنقض، ولديه القدرة على المثول أمام محكمة النقض، والقيام بالنيابة عن موكله في الدفاع عنه.

وتتمثل أبرز خدمات افضل محامي نقض، في الآتي:

  • تقديم خدمات الطعن بالنقض في الأحكام القضائية، ومتابعة الطلب، ودعم موقف موكله بالأدلة، والأسانيد القانونية.
  • تقديم طلبات الطعن أمام محكمة النقض، وحضور الجلسات؛ للدفاع عن حق موكله في الطعن.
  • خدمات الترافع، والتمثيل القانوني في القضايا المطروحة أمام هيئة المحاكم الإماراتية.
  • تقديم خدمات الاستشارات القانونية، وعلى الأخص الاستشارات المتعلقة بالطعن في الأحكام بالنقض، والرد على استفسارات العملاء.

كيف يتم التعامل مع محامي؟

أما عن كيفية التعامل مع افضل محامي نقض، فإليك بعض الإرشادات لتعامل احترافي مع موكلك:

  • في جلسة التشاور الأولى بينكما، احرص على تزويد المحامي بتفاصيل مشكلتك، وكن صادقًا في حديثك، وواضحًا.
  • خلال إجراء الحوار مع المحامي، كن مستمعًا جيدًا، ولا تقوم بمقاطعة كلام المحامي.
  • حاول تجميع أفكارك، وما لديك من استفسارك، قبل الجلسة، وكن حريصًا على طرحها على المحامي بهدوء.
  • يجب أن تكون على تواصل مع محاميك؛ للاطلاع على المستجدات، فاحرص على اختيار وسيلة التواصل المناسبة معه، وكذلك الوقت؛ تقديرًا لانشغاله.

متى احتاج الى محامي؟

قد تحتاج إلى التواصل، والاستعانة بمحامي النقض، عند الرغبة في الطعن في حكم صادر في حقك بالنقض، وتتمثل حالات الطعن بالنقض، وفق القانون الإماراتي، في التالي:

  • صدور الحكم مبنيًا على خطأ في تطبيق القانون، أو تفسيره.
  • عدم بيان الحكم الأسباب المؤدية إليه، أو وجود أوجه غموض في ذلك.
  • شمول الحكم الصادر بطلبات لم تقدم من قبل الخصم، أو تفوق طلبات الخصم في القضية.
  • ثبوت تضمين الحكم مخالفةً لقواعد الاختصاص.
  • وقوع بطلان في الحكم، أو إجراءات الحكم.
  • وجود حكم آخر مناقضًا للحكم الصادر، على أن يكون في نفس الموضوع، ونفس أطراف الخصومة، وأن يكون حائزًا على قوة الأمر المقضي به.

ففي حال توافر أحد الأسباب سالفة الذكر، يصبح من حقك الطعن في الحكم بالنقض، ويمكنك الاستعانة بالمحامي؛ لضمان الحصول على نتائج أفضل للنقض.

إذا كنت تبحث عن افضل محامي نقض في أبو ظبي، أو دبي، تواصل مع محامي في الإمارات، قادر على أن يقدم لك مختلف الخدمات القانونية المتعلقة بالنقض.

سوف يقدم لك خدمات استشارية حول نظام الطعن بالنقض، وخدمة صياغة طعون النقض، وتقديمها أمام المحكمة المختصة، ومتابعة الطلبات، حتى البت فيها.

مقالات متعلقة بمقالنا “افضل محامي نقض”:

محامي الإمارات
محامي الإمارات

محامي الإمارات هو كاتب مقالات متخصص في مجال القانون في الإمارات العربية المتحدة. يمتلك خبرة واسعة في مختلف فروع القانون، مما يجعله مصدرًا موثوقًا للأفراد والشركات على حد سواء. تقدم مقالته رؤى قانونية معمقة وتحليلات مهنية تغطي جوانب مثل القانون التجاري، والعقود، والملكية الفكرية، والقوانين المدنية والجنائية.

يميز محامي الإمارات قدرته على تبسيط المصطلحات القانونية المعقدة وجعلها مفهومة للجمهور العام. يساهم بانتظام في نشر التوعية القانونية ويوفر نصائح عملية تساعد القراء على التعامل مع المسائل القانونية بفعالية. تعتبر مقالته أداة قيمة لكل من يسعى لفهم النقاط الدقيقة في النظام القانوني الإماراتي، سواء كانوا طلاب قانون، أو ممارسين، أو أفراد يبحثون عن استشارات قانونية.

من خلال عمله، يسعى محامي الإمارات إلى نشر الثقافة القانونية وزيادة وعي المجتمع بالقوانين والحقوق والواجبات. بحرفيته والتزامه، أصبح رمزاً في عالم القانون في الإمارات.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *